نظريات التأثير الإعلامي /
البشر، محمد بن سعود
نظريات التأثير الإعلامي / محمد بن سعود البشر. - ط. 1. - الرياض : مكتبة العبيكان، 2014. - 192 ص. ؛ 24 سم.
ببليوجرافيا: ص. 187-192.
9786035036658
SBF2014-ARA
وسائل الإعلام--تأثير
الإعلام--فلسفة و نظريات
P94 / .B37 2014
نظريات التأثير الإعلامي / محمد بن سعود البشر. - ط. 1. - الرياض : مكتبة العبيكان، 2014. - 192 ص. ؛ 24 سم.
ببليوجرافيا: ص. 187-192.
9786035036658
SBF2014-ARA
وسائل الإعلام--تأثير
الإعلام--فلسفة و نظريات
P94 / .B37 2014