إستراتيجيات تدريس الطلبة ذوي الإعاقات في صفوف الدمج : منحى طريقة الحالة = Strategies for teaching students with disabilities in inclusive classrooms /
Boyle, Joseph.
إستراتيجيات تدريس الطلبة ذوي الإعاقات في صفوف الدمج : منحى طريقة الحالة = Strategies for teaching students with disabilities in inclusive classrooms / ترجمة عماد محمد علي، مراد أحمد البستنجي. - ط. 1. - عمان، الأردن : دار الفكر ناشرون و موزعون، 2015. - 328 ص. : إيض.؛ 25 سم.
ترجمة لكتاب: Strategies for teaching students with disabilities in inclusive classrooms : a case method approach / Joseph R. Boyle, Mary C. Provost..
ببليوجرافيا: ص. 299-301.
9789957920753
SBF2014-ARA
المعوقون --تعليم
طرق التدريس
التحليل النفسي
LC1201 / .B712 2015
إستراتيجيات تدريس الطلبة ذوي الإعاقات في صفوف الدمج : منحى طريقة الحالة = Strategies for teaching students with disabilities in inclusive classrooms / ترجمة عماد محمد علي، مراد أحمد البستنجي. - ط. 1. - عمان، الأردن : دار الفكر ناشرون و موزعون، 2015. - 328 ص. : إيض.؛ 25 سم.
ترجمة لكتاب: Strategies for teaching students with disabilities in inclusive classrooms : a case method approach / Joseph R. Boyle, Mary C. Provost..
ببليوجرافيا: ص. 299-301.
9789957920753
SBF2014-ARA
المعوقون --تعليم
طرق التدريس
التحليل النفسي
LC1201 / .B712 2015