إدارة الإعلان التجاري /
أبو سمرة، محمد
إدارة الإعلان التجاري / تاليف محمد أبو سمرة. - ط. 1 - عمان، الأردن : دار أسامة للنشر و التوزيع؛ نبلاء ناشرون و موزعون، 2015. - 208 ص. ؛ 24 سم.
ببليوجرافيا: ص. 203-207
9789957222628
SBF2014-ARA
الإعلان --تنظيم و إدارة
ترويج التجاره
الدعاية
الترويج للسلع
HF5823 / .A287 2015
إدارة الإعلان التجاري / تاليف محمد أبو سمرة. - ط. 1 - عمان، الأردن : دار أسامة للنشر و التوزيع؛ نبلاء ناشرون و موزعون، 2015. - 208 ص. ؛ 24 سم.
ببليوجرافيا: ص. 203-207
9789957222628
SBF2014-ARA
الإعلان --تنظيم و إدارة
ترويج التجاره
الدعاية
الترويج للسلع
HF5823 / .A287 2015