الشراء العفوي و علاقته بالتقييمات السلبية لدى المستهلكين بعد الشراء و الولاء للمتجر : دور متغير وجهة الضبط بالتطبيق على الهايبر ماركت /
محمد، رحاب عبد العال
الشراء العفوي و علاقته بالتقييمات السلبية لدى المستهلكين بعد الشراء و الولاء للمتجر : دور متغير وجهة الضبط بالتطبيق على الهايبر ماركت / رحاب عبد العال محمد - مصر الجديدة، القاهرة : منشورات المنظمة العربية للتنمية الإدارية، 2014. - 74 ص. : إيض ؛ 24 سم. - بحوث و دراسات .
على صفحة العنوان: إصدار خاص عن (المجلة العربية للإدارة ) دورية إقليمية نصف سنوية محكمة تصدرها المنظمة العربية للتنمية الإدارية، جامعة الدول العربية، تم تسلم الدراسة في ديسمبر 2013، وقبلت للنشر في فبراير 2014.
ببليوجرافيا: صفحة 63-73.
يتضمن ملخص باللغة الإنجليزية.
9789774730955
SBF2015-ARA
المستهلكون.
التسويق--الجوانب النفسية.--مصر
الإستهلاك--مصر.
HF5415.32 / .M84 2014
الشراء العفوي و علاقته بالتقييمات السلبية لدى المستهلكين بعد الشراء و الولاء للمتجر : دور متغير وجهة الضبط بالتطبيق على الهايبر ماركت / رحاب عبد العال محمد - مصر الجديدة، القاهرة : منشورات المنظمة العربية للتنمية الإدارية، 2014. - 74 ص. : إيض ؛ 24 سم. - بحوث و دراسات .
على صفحة العنوان: إصدار خاص عن (المجلة العربية للإدارة ) دورية إقليمية نصف سنوية محكمة تصدرها المنظمة العربية للتنمية الإدارية، جامعة الدول العربية، تم تسلم الدراسة في ديسمبر 2013، وقبلت للنشر في فبراير 2014.
ببليوجرافيا: صفحة 63-73.
يتضمن ملخص باللغة الإنجليزية.
9789774730955
SBF2015-ARA
المستهلكون.
التسويق--الجوانب النفسية.--مصر
الإستهلاك--مصر.
HF5415.32 / .M84 2014