نموذج مقترح لتأثير مسارات الإقناع للإعلان البيئي على تشكك المستهلك و توابع عدم التصديق /
أحمد، حنان حسين.
نموذج مقترح لتأثير مسارات الإقناع للإعلان البيئي على تشكك المستهلك و توابع عدم التصديق / حنان حسين أحمد. - مصر الجديدة، القاهرة : منشورات المنظمة العربية للتنمية الإدارية، 2015. - 19 صفحة بترقيم أبجدي،200 صفحة : إيضاحيات ؛ 27 سم. - أطروحات الدكتوراة . - سلسلة أطروحات الدكتوراة. .
أصلا رسالة جامعية (دكتوراة)--جامعة عين شمس، 2009.
ببليوجرافيا: صفحة 179-186.
9789774731280
SBF2015-ARA
التسويق الأخضر--مصر
الإعلان--الجوانب البيئية.
التسويق --تنظيم و إدارة
HF5413 / .A36 2010
نموذج مقترح لتأثير مسارات الإقناع للإعلان البيئي على تشكك المستهلك و توابع عدم التصديق / حنان حسين أحمد. - مصر الجديدة، القاهرة : منشورات المنظمة العربية للتنمية الإدارية، 2015. - 19 صفحة بترقيم أبجدي،200 صفحة : إيضاحيات ؛ 27 سم. - أطروحات الدكتوراة . - سلسلة أطروحات الدكتوراة. .
أصلا رسالة جامعية (دكتوراة)--جامعة عين شمس، 2009.
ببليوجرافيا: صفحة 179-186.
9789774731280
SBF2015-ARA
التسويق الأخضر--مصر
الإعلان--الجوانب البيئية.
التسويق --تنظيم و إدارة
HF5413 / .A36 2010