الاستخدامات الدلالية في حملات التسويق الاجتماعي و تأثيرها على المتلقي /
حمزة، مي إبراهيم
الاستخدامات الدلالية في حملات التسويق الاجتماعي و تأثيرها على المتلقي / إعداد مي إبراهيم حمزة. - ط.1. - القاهرة : المكتب العربي للمعارف، 2014. - 275 ص. ؛ 24 سم.
ببليوجرافيا: ص. 255-274.
9789772766642
SBF2014-ARA
التسويق الاجتماعي.
HF5414 / .H36 2014
الاستخدامات الدلالية في حملات التسويق الاجتماعي و تأثيرها على المتلقي / إعداد مي إبراهيم حمزة. - ط.1. - القاهرة : المكتب العربي للمعارف، 2014. - 275 ص. ؛ 24 سم.
ببليوجرافيا: ص. 255-274.
9789772766642
SBF2014-ARA
التسويق الاجتماعي.
HF5414 / .H36 2014