التسويق الإلكتروني : أسس و مفاهيم و تطبيقات في المصارف التجارية /
زيادات، عاكف يوسف.
التسويق الإلكتروني : أسس و مفاهيم و تطبيقات في المصارف التجارية / عاكف يوسف زيادات، درمان سليمان صادق، شفان نوزت صالح. - ط. 1. - عمان، الاردن : زمزم ناشرون و موزعون، 2014. - 264 ص. ؛ 24 سم.
ببليوجرافيا: ص. 225-248.
9789957720810
SBF2014
التسويق--معالجة البيانات إلكترونيا.
التجارة الإلكترونية.
HF5415.1265 / .Z59 2014
التسويق الإلكتروني : أسس و مفاهيم و تطبيقات في المصارف التجارية / عاكف يوسف زيادات، درمان سليمان صادق، شفان نوزت صالح. - ط. 1. - عمان، الاردن : زمزم ناشرون و موزعون، 2014. - 264 ص. ؛ 24 سم.
ببليوجرافيا: ص. 225-248.
9789957720810
SBF2014
التسويق--معالجة البيانات إلكترونيا.
التجارة الإلكترونية.
HF5415.1265 / .Z59 2014