التجارة الإلكترونية و شبكات التواصل الاجتماعي : منظور إداري = Electronic commerce and social networks : managerial perspective /
الخفاف، مها مهدي
التجارة الإلكترونية و شبكات التواصل الاجتماعي : منظور إداري = Electronic commerce and social networks : managerial perspective / Electronic commerce and social networks مها مهدي الخفاف، منيرة عبد الله مفلح، ريم عوني المطرمي. - ط.1 - عمان، الأردن : دار وائل للطباعة و النشر 2016. - 358 ص. : إيض. ؛ 24 سم.
يتضمن مراجع ببليوجرافية.
9789957913151
SBF2016-ARA
التجارة الإلكترونية
مواقع التواصل الاجتماعي
HF5548.32 / .K434 2016
التجارة الإلكترونية و شبكات التواصل الاجتماعي : منظور إداري = Electronic commerce and social networks : managerial perspective / Electronic commerce and social networks مها مهدي الخفاف، منيرة عبد الله مفلح، ريم عوني المطرمي. - ط.1 - عمان، الأردن : دار وائل للطباعة و النشر 2016. - 358 ص. : إيض. ؛ 24 سم.
يتضمن مراجع ببليوجرافية.
9789957913151
SBF2016-ARA
التجارة الإلكترونية
مواقع التواصل الاجتماعي
HF5548.32 / .K434 2016