أثر إدارة علاقات الزبون على الولاء الزبوني : (دراسة ميدانية في المصارف التجارية الأردنية - عمان) /

الطائي، هبة حميد عبد النبي

أثر إدارة علاقات الزبون على الولاء الزبوني : (دراسة ميدانية في المصارف التجارية الأردنية - عمان) / هبة حميد عبد النبي الطائي. - ط. 1. - عمان، الأردن : دار أمجد للنشر و التوزيع، 2018. - 233 ص. : جداول، أشكال ؛ 24 سم.

ببليوجرافيا: ص. 215-233.

9789957995706

SBF2017-ARA


خدمات العملاء
المستهلك
البنوك --تنظيم و إدارة--الأردن.

HF5415.525 / .T33 2018

© 2025 University of Kalba. All Rights Reserved.