أثر إدارة علاقات الزبون على الولاء الزبوني : (دراسة ميدانية في المصارف التجارية الأردنية - عمان) /
الطائي، هبة حميد عبد النبي
أثر إدارة علاقات الزبون على الولاء الزبوني : (دراسة ميدانية في المصارف التجارية الأردنية - عمان) / هبة حميد عبد النبي الطائي. - ط. 1. - عمان، الأردن : دار أمجد للنشر و التوزيع، 2018. - 233 ص. : جداول، أشكال ؛ 24 سم.
ببليوجرافيا: ص. 215-233.
9789957995706
SBF2017-ARA
خدمات العملاء
المستهلك
البنوك --تنظيم و إدارة--الأردن.
HF5415.525 / .T33 2018
أثر إدارة علاقات الزبون على الولاء الزبوني : (دراسة ميدانية في المصارف التجارية الأردنية - عمان) / هبة حميد عبد النبي الطائي. - ط. 1. - عمان، الأردن : دار أمجد للنشر و التوزيع، 2018. - 233 ص. : جداول، أشكال ؛ 24 سم.
ببليوجرافيا: ص. 215-233.
9789957995706
SBF2017-ARA
خدمات العملاء
المستهلك
البنوك --تنظيم و إدارة--الأردن.
HF5415.525 / .T33 2018