أساسيات التسويق الشامل و المتكامل /
الصميدعي، محمود جاسم
أساسيات التسويق الشامل و المتكامل / التسويق الشامل و المتكامل محمود جاسم الصميدعي، بشير عباس العلاق - ط.1 - عمان (الأردن) دار المناهج للنشر و التوزيع 2002 - 554ص. 24سم.
يحتوى على ببليوجرافيا (ص.545-554).
معرض أبو ظبي الدولي للكتاب 2006
التسويق --دراسة و تدريس
التسويق --تنظيم و إدارة
التسويق --نظم المعلومات
التسويق السياسي
المستهلك
HF5415 / .S86 2002
أساسيات التسويق الشامل و المتكامل / التسويق الشامل و المتكامل محمود جاسم الصميدعي، بشير عباس العلاق - ط.1 - عمان (الأردن) دار المناهج للنشر و التوزيع 2002 - 554ص. 24سم.
يحتوى على ببليوجرافيا (ص.545-554).
معرض أبو ظبي الدولي للكتاب 2006
التسويق --دراسة و تدريس
التسويق --تنظيم و إدارة
التسويق --نظم المعلومات
التسويق السياسي
المستهلك
HF5415 / .S86 2002