أساسيات و تطبيقات الترويج الإلكتروني و التقليدي: مدخل متكامل /
العلاق، بشير عباس
أساسيات و تطبيقات الترويج الإلكتروني و التقليدي: مدخل متكامل / الترويج الإلكتروني و التقليدي بشير العلاق - عمان (الأردن) دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع، 2009 - 550 ص. إيض. 24 سم.
ببليوجرافيا: ص. 523-526.
9789957122386
معرض الشارقة الدولي للكتاب 2009
الترويج للسلع
ترويج التجاره
الإعلان الإلكتروني
التسويق --تنظيم و إدارة
HF5823 / .A46 2009
أساسيات و تطبيقات الترويج الإلكتروني و التقليدي: مدخل متكامل / الترويج الإلكتروني و التقليدي بشير العلاق - عمان (الأردن) دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع، 2009 - 550 ص. إيض. 24 سم.
ببليوجرافيا: ص. 523-526.
9789957122386
معرض الشارقة الدولي للكتاب 2009
الترويج للسلع
ترويج التجاره
الإعلان الإلكتروني
التسويق --تنظيم و إدارة
HF5823 / .A46 2009