دور وسائل التواصل الاجتماعي في الترويج لإمارة الشارقة /

الفرجاوي، محمد عباس

دور وسائل التواصل الاجتماعي في الترويج لإمارة الشارقة / دور وسائل التواصل الاجتماعي في الترويج الإعلامي : إمارة الشارقة أنموذجا إعداد محمد عباس الفرجاوي ؛ المشرف عصام نصر. - 2018. - 164 ورقة : مخططات ؛ 30 سم. + 1CD-ROM (4 3/4 in.)

رسالة جامعية (ماجستير) -- جامعة الشارقة، كلية الدراسات العليا و البحث العلمي، كلية الاتصال، 2018

ببليوجرافيا: ورقة 158-164

إهداء


جامعة الشارقة--الرسائل الجامعية.


مواقع التواصل الاجتماعي--الرسائل الجامعية--الإمارات العربية المتحدة--الشارقة (إمارة)

HM742 / .F37 2018

© 2025 University of Kalba. All Rights Reserved.