التسويق الاستراتيجي في اطار التنافسية العربية /
محمود، خالد أحمد علي
التسويق الاستراتيجي في اطار التنافسية العربية / تأليف خالد أحمد علي. - ط.1. - الإسكندرية، مصر : دار الفكر الجامعي، 2019. - 437 ص. ؛ 24 سم.
ببليوجرافيا: ص. 433-436.
9789773795016
SBF2019
التسويق --تنظيم و إدارة
التخطيط الاستراتيجي.
HF5415.13 / .M346 2019
التسويق الاستراتيجي في اطار التنافسية العربية / تأليف خالد أحمد علي. - ط.1. - الإسكندرية، مصر : دار الفكر الجامعي، 2019. - 437 ص. ؛ 24 سم.
ببليوجرافيا: ص. 433-436.
9789773795016
SBF2019
التسويق --تنظيم و إدارة
التخطيط الاستراتيجي.
HF5415.13 / .M346 2019