إدارة الجودة الشاملة و خدمة العملاء /
الدرادكة، مأمون سليمان
إدارة الجودة الشاملة و خدمة العملاء / تأليف مأمون سليمان الدرادكة. - ط.1. - عمان، الأردن : دار صفاء للنشر و التوزيع، 2006. - 304ص. ؛ 24سم.
بالملاحق : تجارب بعض الشركات في مجال إدارة الجودة الشاملة، الاستبانة التي يمكن استخدامها في تقييم مدى تطبيق المؤسسات لمفاهيم إدارة الجودة الشاملة.
يحتوى على ببليوجرافيا : (ص.301-304).
9957242261
معرض أبو ظبي الدولي للكتاب 2006
إدارة الجودة الشاملة
ضبط الجودة
جودة الإنتاج
إدارة الإنتاج
إدارة الأعمال
التسويق --تنظيم و إدارة
HD62.15 / .D36 2006
إدارة الجودة الشاملة و خدمة العملاء / تأليف مأمون سليمان الدرادكة. - ط.1. - عمان، الأردن : دار صفاء للنشر و التوزيع، 2006. - 304ص. ؛ 24سم.
بالملاحق : تجارب بعض الشركات في مجال إدارة الجودة الشاملة، الاستبانة التي يمكن استخدامها في تقييم مدى تطبيق المؤسسات لمفاهيم إدارة الجودة الشاملة.
يحتوى على ببليوجرافيا : (ص.301-304).
9957242261
معرض أبو ظبي الدولي للكتاب 2006
إدارة الجودة الشاملة
ضبط الجودة
جودة الإنتاج
إدارة الإنتاج
إدارة الأعمال
التسويق --تنظيم و إدارة
HD62.15 / .D36 2006