إدارة الجودة الشاملة و خدمة العملاء /

الدرادكة، مأمون سليمان

إدارة الجودة الشاملة و خدمة العملاء / تأليف مأمون سليمان الدرادكة. - ط.1. - عمان، الأردن : دار صفاء للنشر و التوزيع، 2006. - 304ص. ؛ 24سم.

بالملاحق : تجارب بعض الشركات في مجال إدارة الجودة الشاملة، الاستبانة التي يمكن استخدامها في تقييم مدى تطبيق المؤسسات لمفاهيم إدارة الجودة الشاملة.

يحتوى على ببليوجرافيا : (ص.301-304).

9957242261

معرض أبو ظبي الدولي للكتاب 2006


إدارة الجودة الشاملة
ضبط الجودة
جودة الإنتاج
إدارة الإنتاج
إدارة الأعمال
التسويق --تنظيم و إدارة

HD62.15 / .D36 2006

© 2025 University of Kalba. All Rights Reserved.