إدارة جودة الخدمات العامة : المفاهيم و أساليب التطوير /
العنزي، عوض خلف
إدارة جودة الخدمات العامة : المفاهيم و أساليب التطوير / عوض خلف العنزي - ط.1 - الكويت : مكتبة الفلاح للنشر و التوزيع، 2005 - 319ص. ؛ 24سم.
ببليوجرافيا: ص. 301-319
معرض الشارقة الدولي للكتاب 2006
الأجهزة الإدارية --تقييم الأداء
ضبط الجودة
JF1525.T67 / A69 2005
إدارة جودة الخدمات العامة : المفاهيم و أساليب التطوير / عوض خلف العنزي - ط.1 - الكويت : مكتبة الفلاح للنشر و التوزيع، 2005 - 319ص. ؛ 24سم.
ببليوجرافيا: ص. 301-319
معرض الشارقة الدولي للكتاب 2006
الأجهزة الإدارية --تقييم الأداء
ضبط الجودة
JF1525.T67 / A69 2005