إدارة علاقات الزبون = Customer relationship management/
الطائي، يوسف حجيم
إدارة علاقات الزبون = Customer relationship management/ تأليف يوسف حجيم سلطان الطائي، هاشم فوزي دباس العبادي - ط.1 - عمان (الأردن) مؤسسة الوراق للنشر و التوزيع 2009 - 438 ص. إيض. 24 سم.
ببليوجرافيا: ص. 425-438.
9789957331641
معرض الشارقة الدولي للكتاب 2009
خدمات العملاء
خدمات العملاء --تنظيم و إدارة
إدارة الأعمال
HF5415.5 / .T35 2009
إدارة علاقات الزبون = Customer relationship management/ تأليف يوسف حجيم سلطان الطائي، هاشم فوزي دباس العبادي - ط.1 - عمان (الأردن) مؤسسة الوراق للنشر و التوزيع 2009 - 438 ص. إيض. 24 سم.
ببليوجرافيا: ص. 425-438.
9789957331641
معرض الشارقة الدولي للكتاب 2009
خدمات العملاء
خدمات العملاء --تنظيم و إدارة
إدارة الأعمال
HF5415.5 / .T35 2009