استراتيجيات التسويق : المفاهيم - الاسس - الوظائف /
البرواري، نزار عبد المجيد رشيد
استراتيجيات التسويق : المفاهيم - الاسس - الوظائف / نزار عبد المجيد البرواري، أحمد محمد فهمي البرزنجي. - ط.1 - عمان، الأردن : دار وائل للطباعة و النشر، 2004. - 238 ص. ؛ 24 سم.
ببليوجرافيا: ص. 229-238
9957114859
معرض الشارقة الدولي للكتاب 2004
التسويق --تنظيم و إدارة
التسويق
إدارة الأعمال
الأعمال التجاريه
ترويج التجاره
الدعاية
HF5415.13 / .B37 2004
استراتيجيات التسويق : المفاهيم - الاسس - الوظائف / نزار عبد المجيد البرواري، أحمد محمد فهمي البرزنجي. - ط.1 - عمان، الأردن : دار وائل للطباعة و النشر، 2004. - 238 ص. ؛ 24 سم.
ببليوجرافيا: ص. 229-238
9957114859
معرض الشارقة الدولي للكتاب 2004
التسويق --تنظيم و إدارة
التسويق
إدارة الأعمال
الأعمال التجاريه
ترويج التجاره
الدعاية
HF5415.13 / .B37 2004