برمجة الألعاب ثلاثية الأبعاد بإستخدام DirectX 9.0 للمبتدئين /
مصطفى، بنكين
برمجة الألعاب ثلاثية الأبعاد بإستخدام DirectX 9.0 للمبتدئين / DirectX 9.0 اعداد بنكين مصطفى - ط.1 - حلب (سورية) شعاع للنشر و العلوم، 2004 - 467ص. إيض. 24سم. + 1 CD-ROM (4 3/4 in.)
معرض الشارقة الدولي للكتاب 2006
ألعاب الحاسبات الإلكترونية
البرمجة (حاسبات إلكترونية)
QA76.76.C672 / .M87 2004
برمجة الألعاب ثلاثية الأبعاد بإستخدام DirectX 9.0 للمبتدئين / DirectX 9.0 اعداد بنكين مصطفى - ط.1 - حلب (سورية) شعاع للنشر و العلوم، 2004 - 467ص. إيض. 24سم. + 1 CD-ROM (4 3/4 in.)
معرض الشارقة الدولي للكتاب 2006
ألعاب الحاسبات الإلكترونية
البرمجة (حاسبات إلكترونية)
QA76.76.C672 / .M87 2004