الترويج و الإعلان التجاري : أسس، نظريات، تطبيقات (مدخل متكامل) /
العلاق، بشير عباس
الترويج و الإعلان التجاري : أسس، نظريات، تطبيقات (مدخل متكامل) / تاليف بشير عباس العلاق، علي محمد ربابعة. - ط.1. - عمان، (الأردن) : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع، 2007. - 424 ص. ؛ 24 سم.
ببليوجرافيا: ص. 407-408.
SBF2006
الإعلان
ترويج التجاره
HF5823 / .A45 2007
الترويج و الإعلان التجاري : أسس، نظريات، تطبيقات (مدخل متكامل) / تاليف بشير عباس العلاق، علي محمد ربابعة. - ط.1. - عمان، (الأردن) : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع، 2007. - 424 ص. ؛ 24 سم.
ببليوجرافيا: ص. 407-408.
SBF2006
الإعلان
ترويج التجاره
HF5823 / .A45 2007