التسويق المبادئ و المفاهيم الأساسية في إدارة النشاط التسويقي
عبد السلام، محمد
التسويق المبادئ و المفاهيم الأساسية في إدارة النشاط التسويقي تأليف محمد عبد السلام - ط.1 - القاهرة : دار الكتاب الحديث، 2008 - 726 ص. إيض. 24 سم.
9773502092
معرض الشارقة الدولي للكتاب 2007
التسويق
HF5415 / .A238 2008
التسويق المبادئ و المفاهيم الأساسية في إدارة النشاط التسويقي تأليف محمد عبد السلام - ط.1 - القاهرة : دار الكتاب الحديث، 2008 - 726 ص. إيض. 24 سم.
9773502092
معرض الشارقة الدولي للكتاب 2007
التسويق
HF5415 / .A238 2008