التسويق المصرفي : مدخل إستراتيجي، كمي، تحليلي /
الصميدعي، محمود جاسم
التسويق المصرفي : مدخل إستراتيجي، كمي، تحليلي / تاليف محمد جاسم الصميدعي، ردينة عثمان يوسف. - ط.1. - عمان، (الأردن) : دار المناهج للنشر و التوزيع، 2005. - 348 ص. ؛ 24 سم.
ببليوجرافيا: ص. 341-348.
9957180495
SBF2006
البنوك التجارية
HG1616.M3 / S84 2005
التسويق المصرفي : مدخل إستراتيجي، كمي، تحليلي / تاليف محمد جاسم الصميدعي، ردينة عثمان يوسف. - ط.1. - عمان، (الأردن) : دار المناهج للنشر و التوزيع، 2005. - 348 ص. ؛ 24 سم.
ببليوجرافيا: ص. 341-348.
9957180495
SBF2006
البنوك التجارية
HG1616.M3 / S84 2005