خدمة العملاء على الإنترنت: كيف تضع إستراتيجية مربحة لشركتك على الإنترنت و ما ورائها: كيف تيسر على العملاء عقد الصفقات مع شركتك /

سيبولد، باتريشيا بي

خدمة العملاء على الإنترنت: كيف تضع إستراتيجية مربحة لشركتك على الإنترنت و ما ورائها: كيف تيسر على العملاء عقد الصفقات مع شركتك / Customers.com تأليف باتريشيا بي سيبولد و روني تي مارشاك - ط.1 - الرياض (السعودية) مكتبة جرير، 2001 - 389ص. 23سم.

ترجمة لكتاب: Customers.com: how to create a profitable business strategy for the internet and beyond/ by Patricia B. Seybold with Ronni T. Marshak أفضل الكتب مبيعاً في مجال خدمة العملاء

معرض الشارقة الدولي للكتاب 2001


التجارة الإلكترونية
التسويق
الإنترنت
الخدمة الإجتماعية
خدمة الجماعة
خدمة الفرد
التنظيم الإجتماعي

HF5415.5 / .S4912 2001

© 2025 University of Kalba. All Rights Reserved.