دراسة مقارنة بين مناهج التربية الفنية بالمرحلة الإعدادية في جمهورية مصر العربية و دولة الإمارات العربية المتحدة في ضوء النظريات المعاصرة في التربية الفنية

محمد، وهيبة راشد أحمد

دراسة مقارنة بين مناهج التربية الفنية بالمرحلة الإعدادية في جمهورية مصر العربية و دولة الإمارات العربية المتحدة في ضوء النظريات المعاصرة في التربية الفنية وهيبة راشد أحمد. - ط.1. - د. م. : د. ن.، 2009. - ص؛262. صور. سم. 24

يحتوى على ببليوجرافيا: ص. 215-223.



SBF2009-ARA


التربية الفنية --طرق التدريس--مصر
التربية الفنية --طرق التدريس--الإمارات العربية المتحدة

N85 / .M84 2009

© 2025 University of Kalba. All Rights Reserved.