مبادئ التسويق الحديث = Principles of marketing: بين النظرية و التطبيق : theory and implecations/
عزام، زكريا أحمد
مبادئ التسويق الحديث = Principles of marketing: بين النظرية و التطبيق : theory and implecations/ Principles of marketing تأليف زكريا عزام و عبد الباسط حسونة و مصطفي الشيخ - ط.1 - عمان (الأردن) دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة، 2008 - 434 ص. إيض. 25 سم.
يشتمل علي ببليوجرافيا
9789957064464
معرض الشارقة الدولي للكتاب 2007
التسويق
HF5415 / .A9 2008
مبادئ التسويق الحديث = Principles of marketing: بين النظرية و التطبيق : theory and implecations/ Principles of marketing تأليف زكريا عزام و عبد الباسط حسونة و مصطفي الشيخ - ط.1 - عمان (الأردن) دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة، 2008 - 434 ص. إيض. 25 سم.
يشتمل علي ببليوجرافيا
9789957064464
معرض الشارقة الدولي للكتاب 2007
التسويق
HF5415 / .A9 2008