اقتصاديات و إدارة الإعلان /
فرج، عصام الدين
اقتصاديات و إدارة الإعلان / عصام الدين فرج. - ط.2 - القاهرة : دار النهضة العربية، 2009. - 125 ص. : إيض. ؛ 24 سم.
يشتمل على مراجع ببليوجرافية.
معرض الشارقة للكتاب 2010.
الإعلان --تنظيم و إدارة
الإعلان --اقتصاديات
HF5823 / .F37 2009
اقتصاديات و إدارة الإعلان / عصام الدين فرج. - ط.2 - القاهرة : دار النهضة العربية، 2009. - 125 ص. : إيض. ؛ 24 سم.
يشتمل على مراجع ببليوجرافية.
معرض الشارقة للكتاب 2010.
الإعلان --تنظيم و إدارة
الإعلان --اقتصاديات
HF5823 / .F37 2009