الأبعاد الاجتماعية و الثقافية لسلوك المستهلك العربي /
علي، لونيس.
الأبعاد الاجتماعية و الثقافية لسلوك المستهلك العربي / لونيس علي. - ط. 1. - المنصورة، [مصر] : المكتبة العصرية للنشر و التوزيع، 2009. - 342 ص. ؛ 24 سم.
ببليوجرافيا: ص. 321-333.
9774101154
معرض الشارقة 2010
المستهلكون--البلدان العربية.
التسويق--البلدان العربية
HF5415.33.A65 / .A45 2009
الأبعاد الاجتماعية و الثقافية لسلوك المستهلك العربي / لونيس علي. - ط. 1. - المنصورة، [مصر] : المكتبة العصرية للنشر و التوزيع، 2009. - 342 ص. ؛ 24 سم.
ببليوجرافيا: ص. 321-333.
9774101154
معرض الشارقة 2010
المستهلكون--البلدان العربية.
التسويق--البلدان العربية
HF5415.33.A65 / .A45 2009