تحليل المحتوى في بحوث الإعلام : من التحليل الكمي إلى التحليل في الدراسات الكيفية و تحليل محتوى المواقع الإعلامية /

عبد الحميد، محمد.

تحليل المحتوى في بحوث الإعلام : من التحليل الكمي إلى التحليل في الدراسات الكيفية و تحليل محتوى المواقع الإعلامية / بحوث الإعلام محمد عبد الحميد. - ط. 1. - القاهرة : عالم الكتب، 2010. - [24]، 334 ص. : مصور ؛ 24 سم.

ببليوجرافيا: ص. 301-311.

9772327597 9789772327591


تحليل المضمون (الإعلام).
الإعلام--بحوث.

P93 / .A24 2010

© 2025 University of Kalba. All Rights Reserved.