الدراسات المستقلة : نموذج مقترح لحفز التفكير التنسيقي لدى التلاميذ المتفوقين /

بهجات، رفعت محمود

الدراسات المستقلة : نموذج مقترح لحفز التفكير التنسيقي لدى التلاميذ المتفوقين / التفكير التنسيقي لدى التلاميذ المتفوقين رفعت محمود بهجات، منصور عبد الفتاح أحمد، أماني رأفت أحمد. - ط. 1. - القاهرة، مصر : عالم الكتب، 2012. - 191 ص. : مصور، أيض. ؛ 24 سم.

ببليوجرافيا : ص. 123-143.

9789772328420 9772328429

SBF2011-ARA


الأطفال الموهوبون--تعليم.
التفكير الإبداعي (التعليم)
التفكير الإبتكاري (التعليم)
علم النفس التربوي.
التربية الخاصة.

LC3965 / .B34 2012

© 2025 University of Kalba. All Rights Reserved.