التضليل الإعلاني التجاري و أثره على المستهلك : دراسة قانونية /

عبادي، بتول صراوة

التضليل الإعلاني التجاري و أثره على المستهلك : دراسة قانونية / Commercial advertisement misguidance and its effect on consumer : legal study. بتول صراوة عبادي. - ط.1. - بيروت : منشورات الحلبي الحقوقية، 2011. - 279 ص. ؛ 24 سم.

عنوان من صفحة عنوان إضافية: Commercial advertisement misguidance and its effect on consumer.

يتضمن مراجع ببليوجرافية: ص. 253-272.


يتضمن ملخص باللغة الإنجليزية.

9786144011447

معرض الشارقة الدولي للكتاب 2011


الإعلان--قوانين و تشريعات.
حماية المستهلك--قوانين و تشريعات.

K3844 / .A923 2011

© 2025 University of Kalba. All Rights Reserved.