Image from Google Jackets

الدفع بالتقادم في المواد المدنية و الجنائية في ضوء القضاء و الفقه: التقادم المسقط- التقادم المكسب- شروطه- وقفه- انقطاعه- التقادم في المواد الجنح- المخالفات- الجنايات / تأليف شريف الطباخ.

By: Material type: TextTextPublication details: د.م. : أبو الخير للطباعة و التجليد، 2010-2011.Description: 506 ص. ؛ 24 سمSubject(s): LOC classification:
  • KRM1749 .T33 2010
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Status Notes Barcode
Books University of Kalba KRM1749 .T33 2010 (Browse shelf(Opens below)) Available Shifted from Maleha Comm College Library To Kalba Library on 07-10-2019 00-0-275315
Browsing University of Kalba shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available No cover image available
K237 .T353 2014 جوهر القانون : دراسة متعمقة في فلسفة القانون لطلبة معهد البحوث و الدراسات العربية بجامعة الدول العربية / K237 .T353 2014 جوهر القانون : دراسة متعمقة في فلسفة القانون لطلبة معهد البحوث و الدراسات العربية بجامعة الدول العربية / K840 .T36312 2014 الإلتزام القضائي : الحكم القضائي مصدر جديد للإلتزام : دراسة فنية لتعديل القاضي للعقد / KRM1749 .T33 2010 الدفع بالتقادم في المواد المدنية و الجنائية في ضوء القضاء و الفقه: التقادم المسقط- التقادم المكسب- شروطه- وقفه- انقطاعه- التقادم في المواد الجنح- المخالفات- الجنايات / KRM874 .T36 2009 عقد البيع : شرح أحكام عقد البيع على ضوء آراء الفقهاء و أحكام القضاء و بصفة خاصة قضاء محكمة النقض المصرية - أحكام البيوع المختلفة - بيع الوفاء - بيع ملك الغير - بيع الحقوق المتنازع عليها - بيع التركة - البيع في مرض الموت - بيع النائب لنفسه - بيع الأماكن الخاضعة لقانون إيجار الأماكن / KRM839 .S53 2009 المسئولية عن الأشياء : دراسة مقارنة / KRM2330 .J36 2013 تدرج القواعد القانونية و مبادئ الشريعة الإسلامية /

There are no comments on this title.

to post a comment.

© 2025 University of Kalba. All Rights Reserved.