إستراتيجية الإعلان في مواقع التواصل الاجتماعي و تأثيرها على تغيير الثقافة في المجتمع / شيماء محمد عبد الرحيم زيان.

By: Material type: TextTextPublication details: الإسكندرية، مصر : المكتب الجامعي الحديث، 2024.Edition: ط.1Description: 384 ص. : إيض ؛ 24 سمISBN:
  • 9789774389238
Subject(s): LOC classification:
  • HF5415.1265 .Z39 2024
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Browsing University of Kalba shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available No cover image available No cover image available
P96.I342H87 2024 دور الإعلام التفاعلي في تعزيز قيم الهوية الوطنية / BF637.B85A26 2024 مشكلة التنمر : المفهوم و العوامل المؤدية و النتائج المترتبة و المواجهة : التنمر الأسري، التنمر المدرسي، التنمر الجامعي، التنمر الوظيفي، التنمر الإلكتروني / BF637.B85A26 2024 مشكلة التنمر : المفهوم و العوامل المؤدية و النتائج المترتبة و المواجهة : التنمر الأسري، التنمر المدرسي، التنمر الجامعي، التنمر الوظيفي، التنمر الإلكتروني / HF5415.1265.Z39 2024 إستراتيجية الإعلان في مواقع التواصل الاجتماعي و تأثيرها على تغيير الثقافة في المجتمع / HF5415.1265.Z39 2024 إستراتيجية الإعلان في مواقع التواصل الاجتماعي و تأثيرها على تغيير الثقافة في المجتمع / HV40.35.S53 2023 الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية للتعامل مع ظاهرة التنمر / HV40.35.S53 2023 الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية للتعامل مع ظاهرة التنمر /

ببليوجرافيا: ص. 331-364.

There are no comments on this title.

to post a comment.

© 2025 University of Kalba. All Rights Reserved.