نموذج مقترح لتأثير مسارات الإقناع للإعلان البيئي على تشكك المستهلك و توابع عدم التصديق /
حنان حسين أحمد.
- مصر الجديدة، القاهرة : منشورات المنظمة العربية للتنمية الإدارية، 2015.
- 19 صفحة بترقيم أبجدي،200 صفحة : إيضاحيات ؛ 27 سم.
- أطروحات الدكتوراة .
- سلسلة أطروحات الدكتوراة. .
أصلا رسالة جامعية (دكتوراة)--جامعة عين شمس، 2009.
ببليوجرافيا: صفحة 179-186.
9789774731280
SBF2015-ARA
التسويق الأخضر--مصر الإعلان--الجوانب البيئية. التسويق --تنظيم و إدارة