أحمد، حنان حسين.

نموذج مقترح لتأثير مسارات الإقناع للإعلان البيئي على تشكك المستهلك و توابع عدم التصديق / حنان حسين أحمد. - مصر الجديدة، القاهرة : منشورات المنظمة العربية للتنمية الإدارية، 2015. - 19 صفحة بترقيم أبجدي،200 صفحة : إيضاحيات ؛ 27 سم. - أطروحات الدكتوراة . - سلسلة أطروحات الدكتوراة. .

أصلا رسالة جامعية (دكتوراة)--جامعة عين شمس، 2009.

ببليوجرافيا: صفحة 179-186.

9789774731280

SBF2015-ARA


التسويق الأخضر--مصر
الإعلان--الجوانب البيئية.
التسويق --تنظيم و إدارة

HF5413 / .A36 2010