الألفي، ريم محمد صالح. نموذج مقترح لبناء قيمة العلامة التجارية بالتطبيق على خدمات تكنولوجيا المعلومات / ريم محمد صالح الألفي - ط. 1 - مصر الجديدة، القاهرة : المنظمة العربية للتنمية الادارية، 2016. - 265 ص : إيض. ; 27 سم. - أطروحات الدكتوراة. . - سلسلة أطروحات الدكتوراة. . أصلا رسالة جامعية (دكتوراة)--جامعة عين شمس، 2010. ببليوجرافيا، ص. 207-228. يتضمن ملخص باللغة الإنجليزية. ISBN: 9789774731396 Source: SBF2014-ARA Subjects--Topical Terms: العلامات التجارية--تنظيم و ادارة LC Class. No.: HD69.B7 / A43 2016