البلوشي، آمنة محمد أكبر

اتجاهات معلمي اللغة العربية نحو تنمية مهارتي القراءة و الكتابة بإستخدام برامج التعلم الذكي في الحلقة الثانية = Arabic language teachers' attitudes towards the development of reading and writing skills using smart learning programs (in students of cycle 2) / Arabic language teachers' attitudes towards the development of reading and writing skills using smart learning programs (in students of cycle 2) إعداد آمنة محمد أكبر البلوشي ؛ إشراف بن عيسى بطاهر. - 2016. - 102 ورقة : إيض. ؛ 30 سم. + CD-ROM (4 3/4 in.)

رسالة جامعية (ماجستير) -- جامعة الشارقة، كلية الدراسات العليا، كلية الآداب، قسم اللغة العربية و آدابها، 2016.

ببليوجرافيا: ورقة 81-90.


تتضمن ملخصا باللغة العربية و الإنجليزية.

إهداء


جامعة الشارقة--الرسائل الجامعية.


اللغة العربية--دراسة و تدريس--الإمارات العربية المتحدة--الرسائل الجامعية
اللغة العربية--طرق التدريس--معالجة البيانات الكترونيا--الرسائل الجامعية
القراءة (التعليم الإبتدائي)--الرسائل الجامعية

PJ6068.U5 / B85 2016