اتجاهات معلمي اللغة العربية نحو تنمية مهارتي القراءة و الكتابة بإستخدام برامج التعلم الذكي في الحلقة الثانية = Arabic language teachers' attitudes towards the development of reading and writing skills using smart learning programs (in students of cycle 2) /
Arabic language teachers' attitudes towards the development of reading and writing skills using smart learning programs (in students of cycle 2)
إعداد آمنة محمد أكبر البلوشي ؛ إشراف بن عيسى بطاهر.
- 2016.
- 102 ورقة : إيض. ؛ 30 سم. + CD-ROM (4 3/4 in.)
رسالة جامعية (ماجستير) -- جامعة الشارقة، كلية الدراسات العليا، كلية الآداب، قسم اللغة العربية و آدابها، 2016.
ببليوجرافيا: ورقة 81-90.
تتضمن ملخصا باللغة العربية و الإنجليزية.
إهداء
جامعة الشارقة--الرسائل الجامعية.
اللغة العربية--دراسة و تدريس--الإمارات العربية المتحدة--الرسائل الجامعية اللغة العربية--طرق التدريس--معالجة البيانات الكترونيا--الرسائل الجامعية القراءة (التعليم الإبتدائي)--الرسائل الجامعية