TY - BOOK AU - سيبولد، باتريشيا بي AU - مارشاك، روني تي TI - خدمة العملاء على الإنترنت: كيف تضع إستراتيجية مربحة لشركتك على الإنترنت و ما ورائها: كيف تيسر على العملاء عقد الصفقات مع شركتك AV - HF5415.5 .S4912 2001 PY - 2001/// CY - الرياض (السعودية) PB - مكتبة جرير، KW - التجارة الإلكترونية KW - التسويق KW - الإنترنت KW - الخدمة الإجتماعية KW - خدمة الجماعة KW - خدمة الفرد KW - التنظيم الإجتماعي N1 - ترجمة لكتاب: Customers.com: how to create a profitable business strategy for the internet and beyond/ by Patricia B. Seybold with Ronni T. Marshak; أفضل الكتب مبيعاً في مجال خدمة العملاء ER -