000 01973ntm a2200313 a 4500
005 20250421080230.0
008 180221s2017 ts d mba 000 0 ara d
037 _bإهداء
040 _aAE-ShU
_cUKB
043 _aa-ts---
050 4 _aHV7803.D8
_bS29 2017
100 1 _aسيف، أماني أحمد محمد
245 1 2 _aالاستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في إدارة سمعة المنظمة :
_bدراسة حالة القيادة العامة لشرطة دبي = Communication strategies used in managing the organization's reputation : Dubai Police case study /
_cإعداد أماني أحمد محمد سيف ؛ إشراف خيرت عياد.
246 3 1 _aCommunication strategies used in managing the organization's reputation :
_bDubai Police case study
260 _c2017.
300 _a183 ورقة :
_bإيض. ؛
_c30 سم. +
_eCD-ROM (4 3/4 in.)
502 _aرسالة جامعية (ماجستير) -- جامعة الشارقة، كلية الدراسات العليا و البحث العلمي، كلية الاتصال، 2017
504 _aببليوجرافيا: ورقة 162-170
502 _aرسالة جامعية (ماجستير) -- جامعة الشارقة،
546 _aتتضمن ملخصا باللغة العربية
610 2 4 _aجامعة الشارقة
_xالرسائل الجامعية.
610 2 4 _aشرطة دبي
_xتنظيم و إدارة
_zالإمارات العربية المتحدة
_vالرسائل الجامعية
650 4 _aسمعة المنظمات
700 1 _aعياد، خيرت،
_eمشرف
710 2 _aجامعة الشارقة.
_bكلية الاتصال.
_bقسم الاتصال الجماهيري.
_gماجستير
850 4 _uhttps://myuos.sharjah.ac.ae/en/library/Online%20Books/Thesis/b12693765.pdf
_zالنص الكامل
856 _uhttps://uos-theses.sharjah.ac.ae/Files_Pool/Theses/Flip/1269376/mobile/index.html
_zFull Text
942 _cDIS
999 _c15371
_d15371