000 | 01973ntm a2200313 a 4500 | ||
---|---|---|---|
005 | 20250421080230.0 | ||
008 | 180221s2017 ts d mba 000 0 ara d | ||
037 | _bإهداء | ||
040 |
_aAE-ShU _cUKB |
||
043 | _aa-ts--- | ||
050 | 4 |
_aHV7803.D8 _bS29 2017 |
|
100 | 1 | _aسيف، أماني أحمد محمد | |
245 | 1 | 2 |
_aالاستراتيجيات الاتصالية المستخدمة في إدارة سمعة المنظمة : _bدراسة حالة القيادة العامة لشرطة دبي = Communication strategies used in managing the organization's reputation : Dubai Police case study / _cإعداد أماني أحمد محمد سيف ؛ إشراف خيرت عياد. |
246 | 3 | 1 |
_aCommunication strategies used in managing the organization's reputation : _bDubai Police case study |
260 | _c2017. | ||
300 |
_a183 ورقة : _bإيض. ؛ _c30 سم. + _eCD-ROM (4 3/4 in.) |
||
502 | _aرسالة جامعية (ماجستير) -- جامعة الشارقة، كلية الدراسات العليا و البحث العلمي، كلية الاتصال، 2017 | ||
504 | _aببليوجرافيا: ورقة 162-170 | ||
502 | _aرسالة جامعية (ماجستير) -- جامعة الشارقة، | ||
546 | _aتتضمن ملخصا باللغة العربية | ||
610 | 2 | 4 |
_aجامعة الشارقة _xالرسائل الجامعية. |
610 | 2 | 4 |
_aشرطة دبي _xتنظيم و إدارة _zالإمارات العربية المتحدة _vالرسائل الجامعية |
650 | 4 | _aسمعة المنظمات | |
700 | 1 |
_aعياد، خيرت، _eمشرف |
|
710 | 2 |
_aجامعة الشارقة. _bكلية الاتصال. _bقسم الاتصال الجماهيري. _gماجستير |
|
850 | 4 |
_uhttps://myuos.sharjah.ac.ae/en/library/Online%20Books/Thesis/b12693765.pdf _zالنص الكامل |
|
856 |
_uhttps://uos-theses.sharjah.ac.ae/Files_Pool/Theses/Flip/1269376/mobile/index.html _zFull Text |
||
942 | _cDIS | ||
999 |
_c15371 _d15371 |