000 | 01123nam a2200265 a 4500 | ||
---|---|---|---|
005 | 20250421075415.0 | ||
008 | 090826s2009 ua b 000 0 ara d | ||
020 | _a9774101081 | ||
037 | _aمعرض الشارقة 2010 | ||
040 |
_aAE-ShU _cUKB |
||
050 | 4 |
_aLB1062.6 _b.H37 2009 |
|
100 | 1 | _aالحارون، شيماء حمودة. | |
245 | 1 | 0 |
_aكيف يعمل العقل أثناء حدوث عملية التعليم؟ : _bنموذج عملى لتنمية مهارات ماوراء المعرفة و التحصيل الدراسي / _cإعداد شيماء حموده الحارون. |
250 | _aط. 1. | ||
260 |
_aالمنصورة، [مصر] : _bالمكتبة العصرية للنشر و التوزيع، _c2009. |
||
300 |
_a[6]، 241 ص. ؛ _c24 سم. |
||
365 |
_b34.00 _cAED |
||
365 |
_b38.00 _cAED |
||
504 | _aببليوجرافيا: ص. 215-241. | ||
650 | 4 | _aالتحصيل العلمي. | |
650 | 4 |
_aالتفكير _xطرق التدريس. |
|
650 | 4 | _aالتفكير الإبتكاري (التعليم) | |
650 | 4 | _aالتفكير الإبداعي (التعليم) | |
942 | _cBKS | ||
999 |
_c7541 _d7541 |