000 | 01075nam a2200289 a 4500 | ||
---|---|---|---|
005 | 20250421075642.0 | ||
008 | 130113s2010 jo b 000 0 ara d | ||
020 | _a9789957182595 | ||
037 | _b SBF2011-ARA. | ||
040 |
_aAE-ShU _cUKB |
||
050 | 4 |
_aLB1027.23 _b.A93 2010 |
|
100 | 1 | _aعواد، يوسف ذياب | |
245 | 1 | 0 |
_aالتعلم النشط : _bنحو فلسفة تربوية تعليمية فاعلة / _cتاليف يوسف ذياب عواد، مجدي علي زامل. |
246 | 3 | 0 | _aنحو فلسفة تربوية تعليمية فاعلة |
250 | _aط.1. | ||
260 |
_aعمان، ألردن : _bدار المناهج للنشر و التوزيع، _c2010. |
||
300 |
_a187 ص. ؛ _c24 سم. |
||
365 |
_b27.44 _cAED |
||
365 |
_b27.87 _cAED |
||
504 | _aببليوجرافيا : ص. 183-187. | ||
650 | 4 | _aالتعليم النشط. | |
650 | 4 | _aطرق التدريس. | |
650 | 4 | _aالإبداع في التعليم. | |
650 | 4 |
_aالتعليم _xفلسفة و نظريات. |
|
700 | 1 | _aزامل، مجدي علي | |
942 | _cBKS | ||
999 |
_c9639 _d9639 |