000 | 01002nam a2200277 a 4500 | ||
---|---|---|---|
005 | 20250421075647.0 | ||
008 | 130130s2012 jo b 000 0 ara d | ||
020 | _z9789773288300 | ||
037 | _b SBF2011-ARA. | ||
040 |
_aAE-ShU _cUKB |
||
050 | 4 |
_aLB1027.23 _b.R54 2012 |
|
100 | 1 | _aرفاعي، عقيل محمود | |
245 | 1 | 2 |
_aالتعلم النشط : _bالمفهوم و الإستراتيجيات، و تقويم نواتج التعلم / _cعقيل محمود رفاعي. |
250 | _aط.1. | ||
260 |
_aالإسكندرية، مصر : _bدار الجامعة الجديدة للنشر، _c2012. |
||
300 |
_a362 ص. ؛ _c24 سم. |
||
365 |
_b81.00 _cAED |
||
365 |
_b59.90 _cAED |
||
365 |
_b68.82 _cAED |
||
504 | _aيشتمل على مراجع ببليوجرافية. | ||
650 | 4 | _aالتعليم النشط. | |
650 | 4 | _aطرق التدريس. | |
650 | 4 | _aالإبداع في التعليم. | |
650 | 4 |
_aالتعليم _xفلسفة و نظريات. |
|
942 | _cBKS | ||
999 |
_c9733 _d9733 |