الاتصالات التسويقية المتكاملة = Integrated marketing communications: مدخل استراتيجي /

الطائي، حميد عبد النبي، 1947-

الاتصالات التسويقية المتكاملة = Integrated marketing communications: مدخل استراتيجي / Integrated marketing communications حميد الطائي، أحمد شاكر العسكري - طبعة ملونة - عمان (الأردن) دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع، 2009 - 236 ص. مصور 25 سم.

يشتمل على مراجع ببليوجرافية.

9789957121600

معرض الشارقة الدولي للكتاب 2008


التسويق --نظم المعلومات
التسويق --تنظيم و إدارة
التسويق --أسئلة و أجوبة
الإعلان الإلكتروني
الإعلان
ترويج التجاره
الدعاية

HF5415.123 / .T35 2009

© 2025 University of Kalba. All Rights Reserved.