دور وسائل التواصل الاجتماعي في الترويج لإمارة الشارقة / إعداد محمد عباس الفرجاوي ؛ المشرف عصام نصر.
Material type:
- دور وسائل التواصل الاجتماعي في الترويج الإعلامي : إمارة الشارقة أنموذجا [Cover title]
- HM742 .F37 2018
Item type | Current library | Call number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|
Dissertations | University of Kalba | HM742 .F37 2018 (Browse shelf(Opens below)) | Library use only | 00-0-326516 |
Browsing University of Kalba shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
رسالة جامعية (ماجستير) -- جامعة الشارقة، كلية الدراسات العليا و البحث العلمي، كلية الاتصال، 2018
ببليوجرافيا: ورقة 158-164
There are no comments on this title.
Log in to your account to post a comment.